ادارة شئون القرآن الكريم

(وطني ربيع قلبي) المهرجان الربيعي لمراقبة حلقات تحفيظ البنات

أقامت مراقبة حلقات تحفيظ البنات بإدارة شؤون القران الكريم في وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية مهرجانها الربيعي السنوي لعام 2011 تحت شعار "وطني ربيع قلبي" و ذلك بحضور مراقِبة حلقات تحفيظ البنات /خلود الدهيشي حيث انطلقت فعاليات الافتتاح في المدينة الترفيهية عن طريق إطلاق البالونات و الأناشيد الوطنية لتعلن عن افتتاح البرنامج الربيعي لعام 2011.

هذا و قد خصص المهرجان ليكون للنساء و الفتيات فقط من جمهور حلقات تحفيظ البنات و أُسرهن ليكون لهن يوم خاص ملئ بالفعاليات المتميزة الهادفة في أجواء وطنية إيمانية ثقافية ترفيهية تراثية .

حيث ابتكرت إدارة المهرجان أركانا مستوحاة من التراث الكويتي حملت شعارات جذابة مثل ركن "زمان أول" حيث الخيمة الشعبية و ركن "هيل و زعفران" حيث المطبخ الكويتي القديم و ركن "هلا بالطش و الرش" حيث استقبال جمهور المهرجان و غيره الكثير من الأركان و تأتي سيارة "بوعرام" تحمل معها مسابقات و هدايا فورية تتجول في أنحاء المهرجان و قد خصص المهرجان فعالية رياضية و هي الماراثون الرياضي ليكون تحت شعار "من سبق لبق".

هذا و قد امتلأ المهرجان بالعديد من المفاجآت التي اثني عليها الجمهور الكبير الذي حضر المهرجان شاكرين بذلك اللجان المنظمة و تمنوا مزيدا من الفعاليات التي تحتضن الفتيات حيث الأجواء الترفيهية المحافظة.

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - ادارة شئون القرآن الكريم